شركة الطريق الامن تحصل على عضوية الاتحاد الدولي للطرق

قامت شركة الطريق الآمن المختصّة في تقديم حلول تقنية المعلومات بالانضمام الى عضوية الاتحاد الدولي للطرق (IRF) في سبيل تدعيم رؤيتهما المشتركة في توفير طرق أكثر أمانا وأفضل.

سويسرا – جنيف، تمكنت شركة الطريق الآمن المختصّة في تقديم حلول تقنية المعلومات من الحصول على عضوية الاتحاد الدولي للطرق (IRF) في سبيل تدعيم رؤيتهما المشتركة في توفير طرق أكثر أمانا وأفضل.

والاتحاد الدولي للطرق (IRF) هي منظمة غير حكومية. وتقوم المنظمة بمهمة تعزيز ودعم تطوير وصيانة شبكات الطرق العالمية  لتصبح أفضل وأكثر أمانا واستدامة.

وللمنظمة دور هام في جميع جوانب استراتيجيات وسياسات بناء الطرق والتنمية في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة للحكومات، تضم المنظمة قاعدة واسعة من الخبرات لتخطيط استراتيجيات وسياسات تطوير الطرق.

شركة الطريق الامن تحصل على عضوية الاتحاد الدولي للطرق

يؤكد السيد مهند الحاج، الرئيس التنفيذي لشركة الطريق الآمن، على أن “الجمع بين التكنولوجيا التي توفرها شركة الطريق الآمن والخبرات المعرفية للاتحاد الدولي للطرق (IRF) ستقود إلى أفضل استخدام للتكنولوجيا وبالتالي لمركبات أكثر أمانا في المحصلة”.

من خلال العمل مع شركة الطريق الآمن تليماتكس وغيرها من أعضاء الاتحاد، يعزز الاتحاد الدولي للطرق المكاسب الاجتماعية والاقتصادية المكتسبة من شبكات النقل البري جيدة التخطيط وصديقة للبيئة. عوضا عن المساعدة في وضع الحلول التكنولوجية والممارسات الإدارية التي توفر عوائد اقتصادية واجتماعية قصوى من الاستثمارات في الطرق الوطنية.

جدير بالذكر أن شركة الطريق الآمن هي شركة وطنية رائدة في إنترنت الأشياء (IoT) المختصة في اتصال المركبات وقد حازت على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية، وهي الشركة العربية الوحيدة في مجال تقنيات إدارة الأساطيل التي تم اختيارها من قِبل المنتدى الاقتصادي العالمي ضمن أفضل 100 شركة تُساهم في الثورة الصناعية الرابعة، وتقوم شركة أرامكو السعودية – مركز ريادة الأعمال بالاستثمار فيها منذ 2015.

Leave a Comment

Saferoad Telematics Gains IRF Membership

Saferoad Telematics became an IRF Member to power their joined mission to provide safer and better roads.

The International Road Federation (IRF) is a non-governmental not-for-profit organization. IRF’s mission is to encourage and promote the development and maintenance of better, safer and more sustainable roads and road networks.

The IRF has a significant function to play in all aspects of road policy and development worldwide. For governments, the IRF provides a broad base of expertise for planning road development strategy and policy.

Mr. Mohannad Al-Haj, CEO of Saferoad Telematics, highlights that “combining the technology of Saferoad with IRF’s expertise and the worldwide network will lead to improving practices, greater and optimal use of technology and thus Safer vehicles and Safer Roads in the end”.Related Topic … Saferoad Awards, Telematics Solutions Provider

By working together with Saferoad Telematics and other IRF members and associates, the IRF helps – in between others – to put in place technological solutions and management practices that provide maximum economic and social returns from road investments.

It is worthwhile to mention that Saferoad is a Saudi national IoT/telematics startup, which recently, has won regional and international awards, and it was the only MENA company selected by the World Economic Forum in the field of telematics and fleet management technology among the top 100 companies contributing to the 4th Industrial Revolution.

Leave a Comment