شركة الطريق الامن تحصل على عضوية الاتحاد الدولي للطرق

قامت شركة الطريق الآمن المختصّة في تقديم حلول تقنية المعلومات بالانضمام الى عضوية الاتحاد الدولي للطرق (IRF) في سبيل تدعيم رؤيتهما المشتركة في توفير طرق أكثر أمانا وأفضل.

سويسرا – جنيف، تمكنت شركة الطريق الآمن المختصّة في تقديم حلول تقنية المعلومات من الحصول على عضوية الاتحاد الدولي للطرق (IRF) في سبيل تدعيم رؤيتهما المشتركة في توفير طرق أكثر أمانا وأفضل.

والاتحاد الدولي للطرق (IRF) هي منظمة غير حكومية. وتقوم المنظمة بمهمة تعزيز ودعم تطوير وصيانة شبكات الطرق العالمية  لتصبح أفضل وأكثر أمانا واستدامة.

وللمنظمة دور هام في جميع جوانب استراتيجيات وسياسات بناء الطرق والتنمية في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة للحكومات، تضم المنظمة قاعدة واسعة من الخبرات لتخطيط استراتيجيات وسياسات تطوير الطرق.

شركة الطريق الامن تحصل على عضوية الاتحاد الدولي للطرق

يؤكد السيد مهند الحاج، الرئيس التنفيذي لشركة الطريق الآمن، على أن “الجمع بين التكنولوجيا التي توفرها شركة الطريق الآمن والخبرات المعرفية للاتحاد الدولي للطرق (IRF) ستقود إلى أفضل استخدام للتكنولوجيا وبالتالي لمركبات أكثر أمانا في المحصلة”.

من خلال العمل مع شركة الطريق الآمن تليماتكس وغيرها من أعضاء الاتحاد، يعزز الاتحاد الدولي للطرق المكاسب الاجتماعية والاقتصادية المكتسبة من شبكات النقل البري جيدة التخطيط وصديقة للبيئة. عوضا عن المساعدة في وضع الحلول التكنولوجية والممارسات الإدارية التي توفر عوائد اقتصادية واجتماعية قصوى من الاستثمارات في الطرق الوطنية.

جدير بالذكر أن شركة الطريق الآمن هي شركة وطنية رائدة في إنترنت الأشياء (IoT) المختصة في اتصال المركبات وقد حازت على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية، وهي الشركة العربية الوحيدة في مجال تقنيات إدارة الأساطيل التي تم اختيارها من قِبل المنتدى الاقتصادي العالمي ضمن أفضل 100 شركة تُساهم في الثورة الصناعية الرابعة، وتقوم شركة أرامكو السعودية – مركز ريادة الأعمال بالاستثمار فيها منذ 2015.

Leave a Comment